شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | أبناء الجالية اللبنانية دانوا كلام وزير الهجرة الاسترالي في حقهم
أبناء الجالية اللبنانية دانوا كلام وزير الهجرة الاسترالي في حقهم
وفد من اساقفة استراليا في بيروت لتفقد النازحين المسيحيين

أبناء الجالية اللبنانية دانوا كلام وزير الهجرة الاسترالي في حقهم

دان عدد من ابناء الجالية اللبنانية وفاعلياتها الدينية والسياسية والحزبية الكلام الذي قاله وزير الهجرة وحماية الحدود الفيدرالي بيتر داتون في البرلمان الاسترالي والذي ” يلوم فيه رئيس الحكومة الأسترالية السابق مالكوم فريزر وتحميله وزر السماح للبنانيين المسلمين والسنة منهم تحديدا بالهجرة الى استراليا من خلال برنامج إنساني خاص بجميع اللبنانيين في عام 1975 من القرن الماضي”.

وصدرت بيانات رد على داتون من قبل مفتي المسلمين الدكتور ابراهيم ابو محمد والنائب جهاد ديب ورئيس الجمعية اللبنانية الاسترالية سمير دندن ورئيس اتحاد المجالس الإسلامية في أستراليا قيصر طراد ومنسقية سيدني في تيار المستقبل وعضو المجلس البلدي خضر صالح.

ودعا عدد من أبناء الجالية الى استقالة الوزير داتون “بسبب تصريحاته العنصرية. المشبوهة”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys