أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | أريزونا: امرأة تبصر من جديد بعد زيارتها لذخائر القديس شربل
أريزونا: امرأة تبصر من جديد بعد زيارتها لذخائر القديس شربل
مار شربل

أريزونا: امرأة تبصر من جديد بعد زيارتها لذخائر القديس شربل

نشرت وسائل إعلام أمريكية في ولاية أريزونا تقريراً عن شفاء امرأة أميريكية تدعى دافني غوتيريز من العمى في إحدى عينيها وقد تم الشفاء بعيد زيارة المرأة الى كنيسة القديس يوسف المارونية في مدينة فينيكس ورفعت الصلاة طالبة شفاءها أمام ذخائر القديس شربل. من الجدير بالذكر وبحسب ما نقلته المحطة الإسبانية AZ فإن المرأة وبعدما أن شاركت بالقداس الاحتفالي عادت الى منزلها وشعرت خلال نومها بحريق وألم في عينيها وعندها أيقظت زوجها وأخبرته بما حصل وذلك وفقاً لما نشره موقع nawarit.

أما الزوج فقد صرح بأنه بالفعل اشتم رائحة كالحريق تصدر من عينيها وبعد ذلك فتحتهما وصرخت مذهولة أنها ترى. إبان ما حصل معها، هرعت المرأة الى راعي كنيسة القديس يوسف وأخبرته بما حصل معها ومن ثم جرى عرضها على ثلاثة اطباء اختصاصيين فأكدوا أن شفاءها غير مفسر فحالة المرأة كان ميؤوساً منها ومن المستحيل ان تعود للرؤية بعينيها.

المقابلة مع المرأة باللغة الإنكليزية متوفرة على هذا الرابط: https://www.youtube.com

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys