أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | أساقفة كوريا الجنوبية سُعداء بخبر زيارة الحبر الأعظم
أساقفة كوريا الجنوبية سُعداء بخبر زيارة الحبر الأعظم
البابا فرنسيس

أساقفة كوريا الجنوبية سُعداء بخبر زيارة الحبر الأعظم

استقبلَ أساقفة جنوب كوريا بفرح خبرَ زيارة الحبر الأعظم مردّدين آية  النبي أشعيا “قُومِي اسْتَنِيرِي لأَنَّهُ قَدْ جَاءَ نُورُكِ، وَمَجْدُ  الرَّبِّ أَشْرَقَ عَلَيْكِ” (أش 60:1)

سيقوم البابا فرانسيس برحلة رسولية إلى جمهورية كوريا في الفترة التي  تمتدّ من 14 إلى 18 آب من العام 2014، لمناسبة يوم الشبيبة الآسيوي السادس  الذي سيُعقد في أبرشية ديجون وأيضًا للاحتفال بتطويب 124 شهيدا كوريًّا.

وقال أساقفة كوريا في رسالة وقّعها رئيس الأساقفة المونسنيور بيتر كانغ  وأُرسلت إلى وكالة فيدس: “ترغب العديد من الكنائس الآسيوية أن يقوم الحبر  الأعظم بهذه الزيارة”.

وأضاف الأساقفة قائلين “سيقوم البابا فرنسيس بزيارة القارة الآسيوية  بأكملها” وستكون بمثابة عظة من القلب أن يسعى إلى تحقيق السلام في شبه  الجزيرة الكورية” و”تشجيع الشباب الآسيويين لتطلّعات أعمق”.

ويأمل الأساقفة أن “يصلّي الجميع على نية هذا الحدث”، خصوصًا لدعم  الكنيسة في القارة الآسيوية بأكملها، بغيةَ أن تكون قادرة على “إعلان بشرى  الله السارّة والاستنارة بضوء المسيح ومجده الذي هو حجر الزاوية”.

وأنهى الأساقفة في البيان بالقول “إنّ حضور البابا فرنسيس في كوريا وآسيا هو علامة كبيرة تدلّ على الرجاء والفرح والسلام”.

***

نقلته إلى العربيّة بياتريس طعمة – وكالة زينيت العالميّة

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys