أختر اللغة
الرئيسية | “أصدقاء الجامعة اللبنانية” تعقد جمعيتها العمومية السنوية
“أصدقاء الجامعة اللبنانية” تعقد جمعيتها العمومية السنوية
جمعية Aulib

“أصدقاء الجامعة اللبنانية” تعقد جمعيتها العمومية السنوية

عقدت الهيئة العامة لجمعية “أصدقاء الجامعة اللبنانية” AuLib، الجمعية العمومية السنوية، يوم الخميس 19 كانون الثاني، في مركز الجمعية، انطلياس، وتمّت خلالها مناقشة الأعمال المنجزة والمشاريع المعدّة للتنفيذ وإبداء الرأي بشأنها، وعرض قطع الحساب لسنة 2016 وتمّ التصديق عليه بالإجماع، وإبراء ذمة كل من الرئيس والمحتسب وأمين الصندوق، كما جرى مناقشة موازنة الجمعية لسنة 2017 والموافقة عليها، وجرى النقاش حول كيفية تفعيل الاشتراكات في مجلة “أورا” وتحسين المبيع في السوق.

وعرض رئيس الجمعية الدكتور أنطوان الصياح الخطط المستقبلية وآلية العمل للعام 2017.

وجرى البحث في أوضاع الجامعة اللبنانية وفروعها على جميع الأراضي اللبنانية، وفي سبل تحسينها، ودعت الجمعية إلى عقد خلوة خلال الأيّام المقبلة مع ممثلي الأحزاب المسيحية والأساتذة القدامى في الجامعة اللبنانية من أجل وضع اللمسات الأخيرة على ملف الجامعة اللبنانية والمطالب المحقّة، ليتمّ رفع هذا الملف إلى رئيس الجمهورية وكل المعنيين بالجامعة، كي تبقى جامعة وطنية للجميع.

المكتب الاعلام
جمعية “أوليب”

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).