أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | أفرام الثّاني يلتقي رئيس اليونان
أفرام الثّاني يلتقي رئيس اليونان
أفرام الثّاني يلتقي رئيس اليونان

أفرام الثّاني يلتقي رئيس اليونان

في إطار زيارته إلى اليونان، زار بطريرك السّريان الأرثوذكس إغناطيوس أفرام الثّاني، يرافقه رئيس أساقفة أثينا واليونان إيرونيموس والوفد الكنسيّ المرافق، رئيس الجمهوريّة الهلّينيّة اليونانيّة، في مقرّه الرّئاسيّ في أثينا، وقد عبّر عن محبّته للبطريرك وكنيسته.

أمّا أفرام فشكر الرّئيس اليونانيّ بروكوبيس بافلوبولوس على استقباله ومحبّته، على كلّ الجهود الّتي تبذلها اليونان من أجل التّخفيف من معاناة المشرقيّين المعذّبين، متمنّيًا أن تنتهي الأزمة الاقتصاديّة في اليونان فتنعم البلاد بالسّلام والبحبوحة من جديد.
هذا وزار الوفد رئيس مجلس النّوّاب اليونانيّ نيقولاوس فوتسيس في البرلمان حيث تداولوا بالقضايا المتعلّقة بالشّرق الأوسط، والدّور الّذي تقوم به الكنائس لمساعدة المتألّمين والمضطَهَدين وكذلك دور اليونان في مساعدة اللّاجئين.
هذا وكانت محطّة في دار القدّيسة بربارة للسّكن الطّلّابيّ الجامعيّ لطلّاب اللّاهوت في أثينا، حيث كان في استقباله مطران الدّار أغاثانغيلوس، والأرشمندريت ألكسي، بحضور طلّاب اللّاهوت الّذين يبلغ عددهم حوالى 65 طالبًا.
وكان عرض لتاريخ الدّار والدّور الّذي يقوم به من خلال مساعدة طلّاب اللّاهوت، في حين تذكّر البطريرك أفرام رهبان كنيستنا الّذين سكنوا في هذا الدّار الطّالبيّ أثناء القيام بدراساتهم العليا في اليونان.
هذا واستقبل البطريرك أفرام وفدًا من الآباء كهنة الكنيسة القبطيّة الأرثوذكسيّة في اليونان.

نور نيوز

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys