شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | أفريقيا تناهض من أجل الحفاظ على العائلة! الجمعيّة العامّة العاشرة لمجامع أساقفة أفريقيا الوسطى في برازافيل
أفريقيا تناهض من أجل الحفاظ على العائلة! الجمعيّة العامّة العاشرة لمجامع أساقفة أفريقيا الوسطى في برازافيل
أفريقيا

أفريقيا تناهض من أجل الحفاظ على العائلة! الجمعيّة العامّة العاشرة لمجامع أساقفة أفريقيا الوسطى في برازافيل

جاء عنوان مداخلة المونسنيور فينشنزو باغليا، رئيس المجلس الحبري للعائلة في برازفيل كالتالي “العائلة من موارد المجتمع والكتاب المقدّس في العالم”.

كان لرئيس المجلس الحبري للعائلة مداخلة في الجمعيّة العاشرة لمجامع أساقفة أفريقيا الوسطى في برازافيل والتي استمرّت من ٦ إلى ١٣ تموز.

وقد ذكّر المونسنيور باغليا بأهميّة العائلة للكنيسة والمجتمع في أفريقيا. ويُعتبر الدفاع عن العائلة بالنسبة للمسيحيّين العلمانيّين في أفريقيا التي تعجّ بتيّارات مختلفة، أكثر من عمل إيمان بل هو الحفاظ على أساس المجتمع ونموّه.

أمّا المداخلات والحوارات التي تلت فطالت مواضيع أساسيّة حول العائلة اليوم وطرحت مُشكلة ثقافة الفرديّة على أنّها وراء أزمة العائلة في أفريقيا الوسطى.

بياتريس طعمه
زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys