أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | أكثر من 227 ألف شخص يتابعون البابا على تويتر
أكثر من 227 ألف شخص يتابعون البابا على تويتر
البابا فرنسيس على تويتر

أكثر من 227 ألف شخص يتابعون البابا على تويتر

أشارت مصادر إعلامية إيطالية إن تغريدات البابا فرنسيس تلقى شعبية هائلة، فقد سجلت حساباته التسعة على مدونة (تويتر) للتواصل الاجتماعي أكثر من 26 مليون متابع.

وأضافت المصادر ذاتها أنه بحلول الـ17 من الشهر الجاري تمرّ ثلاث سنوات على إطلاق حساب تويتر البابوي باللغة اللاتينية، الذي لا يزال يحظى بمتابعة كبيرة، مثبتاً أن لغة الرومان القدماء هي أبعد ما تكون عن الميتة، حيث تمتلك هذه التغريدات أربعمائة وعشرة آلاف تابع.

وأشارت إلى أن “الطفرة في عدد الأتباع شهدها حساب البابا بلغته الأم، أي الإسبانية، والذين وصلوا إلى عشرة ملايين وسبعين ألف متابع”، بينما “بلغ عدد أتباع التغريدات باللغة الإيطالية ثلاثة ملايين ومائتين وستين متابعاً”، أما “أتباع التغريدات الفرنسية فهم نحو أربعمائة وثلاثين ألفاً”، وإختتمت بالقول إن “اتباع تغريدات البابا باللغة العربية وصل عددهم إلى مائتين وسبعة وعشرين ألف شخص تقريباً”.

وكالة آكي الإيطالية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys