شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | ألفا طالب تقدموا إلى الكولوكيوم في الطب والصيدلة والتمريض والأسنان
ألفا طالب تقدموا إلى الكولوكيوم في الطب والصيدلة والتمريض والأسنان
الجامعة اللبنانية

ألفا طالب تقدموا إلى الكولوكيوم في الطب والصيدلة والتمريض والأسنان

جرت امتحانات الكولوكيوم لاختصاصي العلاج الفيزيائي والتغذية في كلية الصحة في الجامعة اللبنانية، للطلاب من جامعات من داخل لبنان وخارجها. وتميزت، وفق بيان للكلية، بالتقنيات العالية عبر إدخال التكنولوجيا المتطورة في مجمع رفيق الحريري في الحدت، بحيث يخضع الطالب لهذه الامتحانات على الكومبيوتر، وتخرج النتيجة فور انتهاء الاختبار.
وقال مسؤول قسم الكولوكيوم في وزارة التربية والتعليم
العالي ومقرر اللجان عبد المولى شهاب الدين، “إن كلية الصحة في الجامعة اللبنانية مقصد كل الطلاب اللبنانيين والعرب والأجانب، ويمرون في تقديم اختبار الكولوكيوم بمرحلة أساسية قبل البدء بمرحلتهم العملية”.
وأشار إلى أن “الامتحانات تجرى بتقنياتها الجديدة وتسودها الشفافية والعدالة وضمان عدم التدخلات والتوصيات، والنتيجة تأتي وفق الكفاءة وقدرة الطلاب المعتمدة، بحيث لا يمكن لأحد التدخل، لأن دون ذلك صعوبات جمة، إن لم نقل استحالة مطلقة”.
ولفت إلى أن اختبار الكولوكيوم يجرى في كلية الصحة في الجامعة اللبنانية لدورتين كل سنة في الكليات الطبية والصحية وكلية الصحة، وتقدم نحو ألفي طالب من الاختصاصات: الطب العام، طب الأسنان، الصيدلة، والتمريض، التغذية، العلاج الفيزيائي، القبالة، مختبرات الأسنان، والأطراف الاصطناعية.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys