أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | أمسية تراتيل ميلادية في ثانوية سيدة البلمند
أمسية تراتيل ميلادية في ثانوية سيدة البلمند
البلمند

أمسية تراتيل ميلادية في ثانوية سيدة البلمند

أقامت ثانوية سيدة البلمند، امسية تراتيل ميلادية في قاعة الدير الاثرية، احياها كورال الثانوية، في حضور رئيس الدير المطران غطاس هزيم، مجلس امناء الثانوية مديرها عطية موسى، جمعية القديس اغناطيوس والهيئة التعليمية والادارية في الثانوية.

بداية تحدث هزيم وهنأ بعيد “ميلاد الطفل يسوع الذي ولد في مغارة ليعلمنا التواضع ولينقذ الانسان من جحيم اعماله فيخلصنا ويفتدينا بموته على الصليب”، داعيا “الى المحبة والتسامح ومحبة الآخر لان المسيح أحب فأعطى حياته فداء لهذه المحبة”.

اما موسى “فتناول الميلاد ومعاني المسيحية”، داعيا “الى النظر الى الاخر بكل محبة ومساعدته عند الحاجة”.

ثم قدمت تراتيل ميلادية واناشيد العيد، وفي الختام توجه الجميع لافتتاح المعرض الميلادي في الدير.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).