أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | أمسية روحية في عيد القديسة تريزا الأفيلية في بشري
أمسية روحية في عيد القديسة تريزا الأفيلية في بشري
عصا القديسة تريزا الأفيلية

أمسية روحية في عيد القديسة تريزا الأفيلية في بشري

أقام دير مار يوسف للآباء الكرمليين – بشري، لمناسبة المئوية الخامسة لولادة القديسة تريزا الافيلية، أمسية روحية بعنوان “لك ولدت” احيتها السوبرانو ليريك المرنمة مغدة كيروز مع التينور دراماتيك المرنم الاب جوزيف محفوض ترافقهم على البيانو ريتا ابي خليل، في حضور الرئيس الإقليمي للرهبانية الكرملية في لبنان الأب مخول فرحا، نائب رئيس لجنة جبران الوطنية جوزيف فنيانوس، المونسنيور جو الفجري، الأم تريز كاميلوس وجمهور راهبات القديسة تريز الطفل يسوع المارونيات، الأب أيوب يعقوب وجمهور رهبان الكرمل في دير مار يوسف – بشري، رئيسة دير ومدرسة راهبات العائلة المقدسة المارونيات الأم روز-أندريه وحشد من المؤمنين.

تخللت الامسية كلمتان لكل من الاب ايوب والاب مخول عددا فيها مزايا القديسة وابرز مقاطع حياتها واناشيد روحية وتسبيحية اضافة الى فقرات تأمل بحياة القديسة الكرملية واهم كتاباتها.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys