شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | أمين سر المجلس البابوي للحوار ما بين الأديان يزور جامعة الأزهر
أمين سر المجلس البابوي للحوار ما بين الأديان يزور جامعة الأزهر
من اليمين إمام الأزهر الشيخ أحمد الطيب والبابا فرنسيس في مكتبة الفاتيكان

أمين سر المجلس البابوي للحوار ما بين الأديان يزور جامعة الأزهر

جاء في بيان صدر عن المجلس البابوي للحوار ما بين الأديان أنه على أثر اللقاء التاريخي الذي جمع البابا فرنسيس بإمام الأزهر البروفيسور أحمد الطيب في الثالث والعشرين من أيار مايو المنصرم، توجه أمين سر المجلس المذكور المطران ميغيل أنخيل أيوزو غيكسوت إلى القاهرة لزيارة جامع الأزهر. وقد التقى المسؤول الفاتيكاني ـ يرافقه السفير البابوي في مصر المطران برونو موزارو ـ الدكتور محمود حمدي زقزوق مدير مركز الحوار في الأزهر وعضو مجلس العلماء في الأزهر. وأوضح البيان أنه خلال اللقاء الذي تم برغبة من البابا فرنسيس جرى تقييم للوسائل الكفيلة باستئناف الحوار بين جامعة الأزهر والمجلس البابوي للحوار ما بين الأديان.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys