شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | أهالي محطة بحمدون صلوا في كنيسة النبي إيليا: للتمثل بحياته وخصاله
أهالي محطة بحمدون صلوا في كنيسة النبي إيليا: للتمثل بحياته وخصاله
مار الياس الحي

أهالي محطة بحمدون صلوا في كنيسة النبي إيليا: للتمثل بحياته وخصاله

التقى أهالي محطة بحمدون والقرى المجاورة لكنيسة النبي ايليا في دير خونة – المتن الاعلى”، للصلاة في الكنيسة التي رممها منذ سنوات مجلس رعية شكله المطران جورج خضر، وأقيم قداس ترأسه الاب انطونيوس نصر عاونه الاب اسحاق وهبة.

بعد القداس القى الاب خصر عظة شدد فيها على “ضرورة التثمل بحياة النبي ايليا وخصاله خاصة في هذه الايام. والنبي ايليا هو من أنبياء اليهودية ومعنى إسمه “الرب هو الهي” وعرف عنه أنه خاصم كهنة البعل، وعندما صعد الى جبل وكان يتأمل في ما صنع، مر عليه زلازل وزوابع ورياح عاصفة ولم يكن الله فيها كلها، ثم هب نسيم عليل وكان الله في هذا النسيم، وقد إستوحى النبي ايليا من هذه الرسالة موضوع الصبر الذي من دونه لا خلاص للمسيحيين في الشرق.

أضاف خضر “المسيحية هي ديانة الصبر والمسامحة والاهم هي ديانة المحبة، المحبة التي وحدها تبقينا راسخين في هذه الارض”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys