أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | أوباما يستشهد بالبابا فرنسيس في خطابه أمام الكونغرس!
أوباما يستشهد بالبابا فرنسيس في خطابه أمام الكونغرس!
البابا فرنسيس والرئيس أوباما

أوباما يستشهد بالبابا فرنسيس في خطابه أمام الكونغرس!

“على الكونغرس أن يبدأ العمل في هذه السنة على إنهاء الحظر” هذا ما أعلنه الرئيس الأميركي باراك أوباما في خطابه السنوي عن حال الإتحاد مستشهدًا بالبابا فرنسيس الذي قال: “الديبلوماسية هي نتيجة خطوات صغيرة من العمل” بحسب ما ذكر موقع ilsismografo.

وحثّ الكونغرس على رفع الحصار الإقتصادي الذي تفرضه الولايات المتحدة على كوبا مشيرًا إلى تطبيع العلاقات معها قائلاً: “نحن ننهي في كوبا سياسة انتهى تاريخ صلاحيتها وحان الوقت للقيام بشيء جديد بعد أن رأينا أنّ ما كنا نقوم به لم يجدِ نفعًا لمدة خمسين عامًا” وأكّد بأنه لم ينسَ الوعد الذي قطعه في بداية فترة رئاسته إلى إغلاق السجن العسكري الأميركي في خليج غوانتانامو في كوبا.

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys