شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | أوسيب لبنان عن رحيل ستافرو جبرا: الكبار لا يرحلون
أوسيب لبنان عن رحيل ستافرو جبرا: الكبار لا يرحلون
أوسيب لبنان

أوسيب لبنان عن رحيل ستافرو جبرا: الكبار لا يرحلون

خسر الاعلام اللبناني والعربي والعالمي الرسّام الكاريكاتوري الفنان الزميل ستافرو جبرا.

وفي هذه المناسبة الأليمة، تقدّم الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة – لبنان (اوسيب لبنان)، بأحرّ التعازي إلى عائلة فقيد الصحافة الكاريكاتورية وإلى الجسم الإعلامي اللبناني والعربي والعالمي وإلى كل محبّيه.

واعتبر الاتحاد أنّ “خسارة جبرا تشكّل خسارة كبيرة للوطن وللرأي الحر، جبرا الذي لم تكن تحدّه إلّا الحريّة والمسؤولية التي تجلّت وستبقى تتجلّى في رسوماته وأفكاره الصادقة والمبدعة لأنّ الكبار لا يرحلون”.

كما نوّه بيان الاتحاد بـ”مناقبيبة الراحل الكبير الذي كانت رسوماته أبلغ وأكثر تعبيراً من آلاف المقالات والكلمات”.

وأشار إلى أنّ “جبرا كانت له محطّات مهمّة في تاريخ الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة – لبنان، برزت تحديداً في مشاركته في المعرض المسيحي الذي ينظمه سنوياً اوسيب لبنان، حيث عرض رسوماته وصوره، وأعطى المعرض رونقاً وقيمة فكرية وثقافية مضافة، كما ترك بصماته في صحف محلية وعربية عدة وفي أكثر من محطة تلفزيونية”.

وختم البيان قائلا: “ان لبنان سيفتقد الى ريشة ستافرو جبرا وبخاصة في هذا الزمن الصعب الذي يمر به الاعلام، وان كانت رسوماته ستبقى محفورة دائما في قلوب وأذهان جمهوره ومحبيه.”

المكتب الإعلامي
أوسيب لبنان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys