أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | أوسيب لبنان يحتفل بعشائه السنوي الخامس عشر مساء غد الثلاثاء 24 آذار 2015
أوسيب لبنان يحتفل بعشائه السنوي الخامس عشر مساء غد الثلاثاء 24 آذار 2015
أوسيب لبنان

أوسيب لبنان يحتفل بعشائه السنوي الخامس عشر مساء غد الثلاثاء 24 آذار 2015

دعا الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة – لبنان (أوسيب لبنان)، إلى عشائه السنوي الخامس عشر لنلتقي معًا، إعلاميّون وتربويّون ومسؤولون وداعمون وأصدقاء.

الثلاثاء 24 آذار 2015 في مطعم النخيل – ضبيه، الساعة الثامنة والنصف مساءً

حيث يشكل هذا العشاء مساحة تواصل وحوار بين الجميع، ويؤكد سعي الإتحاد الدائم من خلال نشاطاته المتنوعة الاعلامية والثقافية والتربوية وغيرها الى تعزيز ثقافة الحوار ونشر رسالة السلام، والإسهام  قدر المستطاع في إبقاء لبنان منبراً للاشعاع والنهضة في الشرق العربي.

يتضمن برنامج العشاء: النشيد الوطني اللبناني، كلمة لرئيس أوسيب لبنان الأب طوني خضره ، كلمة وزير الإعلام اللبناني الأستاذ رمزي جريج، كما يتخلل العشاء فقرة فنية متنوعة، يليها توزيع جوائز التومبولا ختاماً.

أوسيب لبنان
قسم الإعلام

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys