أختر اللغة
الرئيسية | أوسيب لبنان يحتفل بعشائه السنوي السابع عشر مساء السبت 25 آذار
أوسيب لبنان يحتفل بعشائه السنوي السابع عشر مساء السبت 25 آذار
ucip invitation card 25-3-2017

أوسيب لبنان يحتفل بعشائه السنوي السابع عشر مساء السبت 25 آذار

عيد البشارة هو عيد “الخبر السارّ” الذي نقله الملاك جبرائيل، من السماء إلى الأرض، عبر فتاة من عندنا، اسمها مريم. وهو بالنسبة إلى لبنان أكثر من عيد أو ذكرى سنوية. إنّه رسالة سلام وعيش أخوي جامع للعائلة اللبنانية. لذلك اخترناه موعداً سنوياً يجمعنا للاحتفال برسالة الاعلام ودور الإعلاميين في خدمة السلام والحقيقة والحريّة.

ينظّم الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة – لبنان (أوسيب لبنان)، عشاءه السنوي السابع عشر حيث يلتقي مع الإعلاميّين والتربويّين والمسؤولين والداعمين والأصدقاء.

السبت 25 آذار في مطعم Don Castillo جونيه الأوتوستراد، الساعة الثامنة والنصف مساءً

يشكل هذا العشاء مساحة تواصل وحوار بين الجميع، ويؤكد سعي الإتحاد الدائم من خلال نشاطاته المتنوعة الاعلامية والثقافية والتربوية وغيرها الى تعزيز ثقافة الحوار ونشر رسالة السلام، والإسهام قدر المستطاع في إبقاء لبنان منبراً للاشعاع والنهضة في الشرق العربي.

يتضمن برنامج العشاء: النشيد الوطني اللبناني، كلمة لرئيس أوسيب لبنان الأب طوني خضره، كلمة وزير الإعلام اللبناني الأستاذ ملحم الرياشي، وفي الختام توزيع جوائز التومبولا.

المكتب الإعلامي
أوسيب لبنان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).