أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | إتحاد الكتاب اللبنانيين حيا إنتصار الجيش: مقدمة لدحر التطرف والإرهاب
إتحاد الكتاب اللبنانيين حيا إنتصار الجيش: مقدمة لدحر التطرف والإرهاب
اتحاد الكتاب اللبنانيين

إتحاد الكتاب اللبنانيين حيا إنتصار الجيش: مقدمة لدحر التطرف والإرهاب

عقدت الأمانة العامة لإتحاد الكتاب اللبنانيين اجتماعا في مقر الإتحاد في بيروت برئاسة الأمين العام للاتحاد وجيه فانوس، ناقشت خلاله، “برنامج الموسم الثقافي المقبل والتحضيرات لعقد المؤتمر الدوري للاتحاد خلال شهر تشرين الثاني المقبل”.

وتوقفت الهيئة في بيان، عند “انتصار الجيش اللبناني في تحرير الجرود في رأس بعلبك، وما سبق هذا الأمر من تحرير لجرود عرسال، والإلتفاف الشعبي والرسمي الجامع حول الجيش والتحرير، وما يجب ان يستتبع هذا الإنتصار الوطني الكبير الجامع من ثقافة فكرية ونتاج أدبي لمحاربة ذيول الإرهاب والقضاء عليه”، واعتبرته “مقدمة لدحر التطرف والإرهاب”.

ورأت في تضحيات الجيش “دعوة صريحة إلى جميع اللبنانيين لتعزيز اللحمة في ما بينهم، وإعلاء راية المواطنة الحقة فوق جميع الرايات، عبر بناء دولة العدالة والحرية والإستقرار”.

واشارت الى انه “كفى اللبنانيين معارك لا طائل منها، فالمعركة الحقيقية هي معركة بناء لبنان الوطن، لبنان التنمية المستدامة والإنماء المتوازن، لبنان الديمقراطية والشفافية والحفاظ على المال العام والإدارة الحكيمة المتطورة عبر المحاسبة الدقيقة والرؤى الوطنية لصالح الوطن”.

وختمت: “اننا على ثقة بأن مبدعي لبنان سوف يوظفون هذا الانتصار التاريخي الكبير للجيش، في سبيل فكر وأدب يساهمان في بناء مزيد من مداميك الوحدة الوطنيّة بين اللبنانيين، ومزيد من رؤى التنوع الحضاري الجامع القابل بالآخر من موقع الشراكة الوطنية في بناء مستقبل زاهر لأنفسنا ولأبنائنا. تحية اجلال وإكبار لكل شهداء الوطن والجرحى، والحرية للجنود البواسل الأسرى”.
وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys