أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | إجتماع لممثلي المواقع الالكترونية تابع البحث في تنظيم شؤون القطاع
إجتماع لممثلي المواقع الالكترونية تابع البحث في تنظيم شؤون القطاع
اجتماع لممثلي المواقع الالكترونية

إجتماع لممثلي المواقع الالكترونية تابع البحث في تنظيم شؤون القطاع

عقد ممثلون عن المواقع الالكترونية اجتماعا في مقر صحيفة “الجمهورية”، في حضور جوزف ابو جودة عن “الجمهورية”، ميشال قنبور “ليبانون ديبايت”، عبير بركات “الكلمة اونلاين”، جورج العاقوري موقع “القوات اللبنانية”، جيلبير رزق موقع “الكتائب اللبنانية”، ساندي عيسى “التحري”، داني حداد موقع “ام. تي. في”، مروان عبد الساتر موقع “المنار”، محمد السيد موقع “الوادي”، ماهر الخطيب “النشرة”، سمير خداج “صوت الجبل”، جيسي أبو حبيب “ال.بي. سي”، عماد سعيد “يا هلا صور”، هشام يحيى صحيفة “الانباء”، جورج غرة “ليبانون فايلز” وربيع سعادة “ليبانون 24”.

وجرى تقييم لمضمون الاجتماعات السابقة، وتم التوافق على متابعة تنظيم شؤون واوضاع المواقع الالكترونية العاملة في لبنان في اجتماعات اخرى.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys