أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | إحياء الذكرى المئوية للإبادة الارمنية في اللويزة الاثنين المقبل
إحياء الذكرى المئوية للإبادة الارمنية في اللويزة الاثنين المقبل
صور من الإبادة الأرمنية

إحياء الذكرى المئوية للإبادة الارمنية في اللويزة الاثنين المقبل

تحيي بطريركية الارمن الكاثوليك الذكرى المئوية للابادة الارمنية، عند السابعة من مساء يوم الاثنين في 9 آذار المقبل في مسرح جامعة سيدة اللويزة – زوق مصبح، برعاية مجلس البطاركة والاساقفة الكاثوليك في لبنان.

ويتخلل الاحتفال كلمات لكل من: الرئيس أمين الجميل، رئيس كتلة التغيير والإصلاح النائب ميشال عون، البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بطريركية الارمن الكاثوليك يلقيها المونسنيور جورج يغيايان.

وفي نهاية الاحتفال، صلاة الختام مع بطريرك كيليكيا للارمن الكاثوليك نرسيس بدروس التاسع عشر، وتوزيع كتاب هدية بعنوان “مئة ..وتستمر الابادة” لناجي نعمان.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).