أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | “إذاعة لبنان الحر” احتفلت بعيدها الـ 35
“إذاعة لبنان الحر” احتفلت بعيدها الـ 35
عشاء لبنان الحر 2014

“إذاعة لبنان الحر” احتفلت بعيدها الـ 35

اقامت “اذاعة لبنان الحر” احتفالها السنوي في عيدها الـ35 برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ممثلا بوزير الاعلام رمزي جريج، في قاعة “بافيون” رويال في البيال – بيروت. وحضر وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب، النائب انطوان زهرا ممثلا رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، وزير الاعلام السابق وليد الداعوق، مديرة الوكالة الوطنية للاعلام لور سليمان صعب، رئيس مجلس ادارة “شويري غروب” روز الشويري، رئيس تجمع رجال الاعمال اللبنانيين فؤاد زمكحل وجمع من الشخصيات الحزبية والاقتصادية والوجوه الاعلامية.

استهل الاحتفال، بالنشيد الوطني فكلمة ترحيبية للاعلامية نجوى جرداق.
وكانت كلمة لرئيس مجلس ادارة “اذاعة لبنان الحر” فادي سلامة أكد فيها أنه “لفخر كبير أن يتكرم الرئيس سليمان برعاية الحفل السنوي للاذاعة”، مؤكدا انه “فعلا أب للجميع ورجل دولة ورمز وطني يهمه لبنان الوطن اولا واخيرا، انه رئيس حر للبنان حر، هكذا احببناه وهكذا نريده في لبنان الحر، نعم هكذا نريد رئاسة الجمهورية تقول الحق والحقيقة من دون مواربة، وهكذا نريد رئيس الجمهورية قويا يؤمن بالحرية والتنوع والديموقراطية، ويؤمن خصوصا ولا سيما في هذه الايام بالدولة القادرة التي تحمي الوطن والمواطن في آن”.
وأكد أنه “عندما تحتفل لبنان الحر بعيدها السنوي، فهي تحتفل بعيد لبنان المنتصر على الموت والحرب واليأس. فهي ولدت بالجسد من رحم الحرب لتحافظ على روح الايمان بهذا الوطن والاصرار على الصمود فيه. ان احتفالنا بوجود هذا الحشد من الشخصيات من مختلف الفئات والطوائف والانتماءات، يؤكد هوية لبنان الحر: ثبات في المبادىء ومبدئية في الثوابت، وفي الوقت عينه منبر للرأي الحر والفكر الحر من دون تمييز وبكل انفتاح”.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys