أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | إذاعة لبنان تخصص في 1 أيلول يوما طويلا بعنوان ت يضل لبنان الاخضر
إذاعة لبنان تخصص في 1 أيلول يوما طويلا بعنوان ت يضل لبنان الاخضر
إذاعة لبنان تخصص في 1 أيلول يوما طويلا بعنوان ت يضل لبنان الاخضر

إذاعة لبنان تخصص في 1 أيلول يوما طويلا بعنوان ت يضل لبنان الاخضر

أعلنت “إذاعة لبنان”، أنها “في إطار نشر التوعية البيئية، وحفاظا على الغطاء النباتي المتبقي في لبنان، لحمايته من الحرائق وتشجيعا لحملات إعادة التشجير، تنفرد في الأول من أيلول بتخصيص يوم إذاعي طويل بعنوان “ت يضل لبنان ألاخضر” حيث تكرس برامجها وفترات البث المباشر والمنوعات دعما لهذه الرسالة”.

وقالت إن “الاذاعة الأم تعود بنشاط لتواكب هموم المواطن وتطلق صوته، ولا سيما في هذا اليوم حيث تقوم بتغطية شاملة لكل المواضيع المتعلقة بالبيئة والمساحات الخضراء والمحميات والأشجار المعمرة ونشر ثقافة التشجير والزراعة على الشرفات”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys