شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | إضاءة شجرة الميلاد في المدرسة الانجيلية في النبطية
إضاءة شجرة الميلاد في المدرسة الانجيلية في النبطية
شجرة الميلاد

إضاءة شجرة الميلاد في المدرسة الانجيلية في النبطية

إحتفلت المدرسة الانجيلية الوطنية في النبطية، باضاءة اكبر شجرة ميلاد في المدينة، في حضور راعي الكنيسة الانجيلية في صيدا والجوار القس ميخائيل سبيت، رئيس المدرسة شادي الحجار، رئيس لجنة الاهل حسان قنبر وحشد من الاهالي والتلامذة.

استهل الاحتفال الذي اقيم في باحة المدرسة، بكلمة ترحيبية من رئيس المدرسة اعتبر فيها انه “في هذا اليوم بقدر ما تزدان المدرسة بشجرة الميلاد فهي تزدان ايضا بالحاضرين”، مهنئا الجميع بمناسبة حلول عيدي الميلاد وراس السنة.

ثم تلا القس سبيت قصة ولادة السيد المسيح، ثم القى كلمة بالمناسبة قال فيها: “نضيء اليوم شجرة الميلاد رمزا الى النور الاتي الى العالم، ما احوج العالم اليوم الى نور طفل المغارة يزيح به ظلمات الالم والجوع والحاجة ويرفع نير الظلم والاستبداد والوحشية.

بعدها احتفل الحضور باضاءة الشجرة في اجواء من الفرح والمحبة.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).