أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | إطلاق مركز للتدريب والتعليم المستمرّ في الجامعة الأنطونيّة
إطلاق مركز للتدريب والتعليم المستمرّ في الجامعة الأنطونيّة
الجامعة الأنطونية

إطلاق مركز للتدريب والتعليم المستمرّ في الجامعة الأنطونيّة

إنطلاقاً من مبدأ أن التعلّم لا يتوّقف عند مقاعد الدراسة أو الجامعة، أطلقت الجامعة الأنطونيّة مؤخراً مركز التدريب والتعليم المستمر الذّي يهدف الى تأمين فرص التعلّم وتعزيز المهارات وصقلها بطريقة مبتكرة في ظل التنامي المضطرد للمعارف الإنسانية وتحت وطأة توسع الحاجات الى تعميق المفاهيم العلمية والعملية في مختلف الحقول المهنية ومواكبة التطورات والمستجدات التكنولوجية المتسارعة.

يتوّجه المركز الى كل من يرغب في توسيع معرفته وتحديثها أي الى جميع الفئات العمرية دون استثناء، طلاباً وأساتذة ومهنيين ومتقاعدين من مختلف الأعمار. كما يهتم بتدريب وتطوير مهارات الأفراد والكوادر العاملين في مختلف القطاعات في الحقول التي تتطلبها ميادين العمل للارتقاء ولرفع مستوى ادائهم الوظيفي والمؤسسيّ. وتشمل الحصص الدراسيّة أو الدورات التدريبيّة التي صيغت بتأن لتلّبي مختلف الحاجات، على اختصاصات وميادين متنوعة مثل تلفزيون الويب والكتابة للمواقع الالكترونية والطباعة الرقمية واللغة العربية وفنون الأداء والخطابة كما تنظيم حدث رياضي وادارة النواد أو الاتحادات الرياضية وتحسين الكفاءات الشخصية والحفاظ على الصحة في محيط العمل وادارة الموارد البشرية والشطرنج واستراتيجياتها وأمان الشبكات الخ. تعطى المواد باللغات الثلاث الفرنسية والعربية والانكليزية، ضمن جدول زمني يتلاءم وحاجات المتدربين، ويؤمنها المركز بالتعاون مع الاقسام العلميّة في الجامعة كما عبر الاستعانة بمحاضرين خارجيين من ذوي الاختصاص والخبرة في مجالات مختلفة .

كذلك يؤمن مركز التدريب والتعليم المستمر في الجامعة الأنطونيّة ورشات تدريبيّة خاصة بالموظفين تتمّ صياغتها بالتعاون مع الشركات وفقًا لاحتياجاتها.

للمزيد من المعلومات حول المركز والدورات المقترحة يمكنكم زيارة الرابط: ua.edu.lb/cfp

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys