شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | إعلاميون ضد العنف دانت ذبح الصحافي الأميركي جيمس فولي
إعلاميون ضد العنف دانت ذبح الصحافي الأميركي جيمس فولي
إعلاميون ضد العنف

إعلاميون ضد العنف دانت ذبح الصحافي الأميركي جيمس فولي

عبرت جمعية “إعلاميون ضد العنف” في بيان عن “صدمتها ببث تنظيم الدولة الإسلامية شريطا يظهر عملية ذبح الصحافي الأميركي جيمس فولي”، واصفة “هذا العمل بالبربري والهمجي الذي يسلخ الإنسان عن إنسانيته”، آسفة ل”استمرار هذه الأعمال الوحشية في القرن ال21، والتي لا تمت إلى أي دين بصلة”.

وتمنت على “وسائل الإعلام عدم بث شريط العملية البربرية، لأن أي بث له يشكل ترويجا، ولو غير مقصود، لارتكابات الدولة الإسلامية التي تتوسل هذه الأعمال، وتتقصد تسويق نفسها عبر هذه الطريقة”.

ودعت المجتمع الدولي إلى “تحمل مسؤولياته في وضع حد لهذه البربرية المتمادية، خصوصا أن تخاذله في حسم الأزمة السورية أدى إلى تنامي التطرف وتمدده”، مطالبة إياه أيضا ب”التدخل فورا لإسقاط النظام السوري والقضاء على الدولة الإسلامية”، واكدت ان “لا حل إلا بالقضاء على الإرهابيين”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys