أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | إعلاميو مرجعيون وحاصبيا استنكروا الإساءة الى الزميلة رونيت ضاهر
إعلاميو مرجعيون وحاصبيا استنكروا الإساءة الى الزميلة رونيت ضاهر
بيان

إعلاميو مرجعيون وحاصبيا استنكروا الإساءة الى الزميلة رونيت ضاهر

وطنية – استنكر اعلاميو قضاءي مرجعيون وحاصبيا “اشد الاستنكار ما صدر عن رئيس بلدية القليعة السابق السيد حنا ادمون ضاهر وافراد من عائلته في حق منسقة مكتب الوكالة الوطنية للاعلام الزميلة رونيت ضاهر”.

وطالبوا القضاء في بيان وضعوه برسم النيابة العامة، “باتخاذ الاجراءات اللازمة في حقه وفي حق كل من أساء الى الزميلة رونيت، رافعين شكوى علنية بالقدح والذم مع التأكيد على عدم التراجع عن الشكوى”.

وقالوا في البيان: “إننا كإعلامين سنتابع الموضوع عن قرب لمنع اي تدخلات او سلطات معروفة، “ومن كان بيته من زجاج لا يرشق الناس بالحجارة”.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys