أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | إعلاميو مرجعيون وحاصبيا استنكروا الاعتداء على طاهر
إعلاميو مرجعيون وحاصبيا استنكروا الاعتداء على طاهر
بيان

إعلاميو مرجعيون وحاصبيا استنكروا الاعتداء على طاهر

استنكر اعلاميو قضاءي مرجعيون وحاصبيا في بيان، “الاعتداء السافر الذي تعرض له منذ أيام نقيب المصورين الصحافيين عزيز طاهر”.

وأكد الاعلاميون شجبهم “أي اعتداء على اي مصور او اعلامي”، محملين “المسؤولية لجميع المعنيين في الدولة لردع مثل هذه التصرفات، مع من قدم شهداء في سبيل لبنان”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys