أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | إفتتاح المحترف الفني الجديد لـ Latifa-Art في منطقة جل الديب
إفتتاح المحترف الفني الجديد لـ Latifa-Art  في منطقة جل الديب
Latifa-Art

إفتتاح المحترف الفني الجديد لـ Latifa-Art في منطقة جل الديب

إفتتح المحترف الفني الجديد لـ Latifa-Art في منطقة جل الديب بحضور العديد من الشخصيات الثقافية والإجتماعية، حيث كانت مناسبة أيضاً للاحتفال بمرور 12 سنة على وجودهم في الأسواق.

Latifa-Art هو محترف فني أسسته السيدة لطيفة الهاشم، يعنى بصنع قطع أكسسوارات منزلية فنية وحرفية من القصدير المشغول يدوياً بفن ودقة وصبر، بتصاميم زاخرة بالحياة يمزج فيها الخيال بالواقع ومهارة عالية تضاهي وتفوق الصناعات الأجنبية بجودتها وفرادتها.

وقد أثنى الحاضرون على المجموعة الكبيرة والجاهزة الموجودة في المحترف، والتي تمتد من المرايا الكبيرة التي تعلّق عند مدخل الدار إلى اللوحات الفنية التي تزين الصالونات والمكاتب، إلى “الأباجورات” و”الشمعدانات” التي تضيئ ليالينا.

يستمرمحترف Latifa-Art بتقديم خدماته من خلال تنفيذ جميع أعمال الديكور في الفرع الجديد في منطقة جل الديب، كما يسرّه تلبية رغبات أصحاب الذوق المرهف وتأمين ما يطلبونه من أعمال حرفية وفنية جميلة، تناسب جميع الأذواق والمناسبات. حيث يؤمن المحترف للقطع التي يصنعها الطابع الخاص والشخصي لزبائنه.

يستقبل المحترف زواره في منطقة جل الديب، طريق دير الصليب القديمة ، من الاثنين إلى الجمعة من الساعة الـ 10 صباحاً ولغاية الـ7 مساءً.

للاجابة على أسئلتكم الرجاء الاتصال على الأرقام التالية :
863158/03 – 719317/04
أو عبر البريد الالكتروني info@latifa-art.com

كما يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني www.latifa-art.com .

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).