أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | إفتتاح المعرض المسيحي الرابع عشر برعاية البطريرك الراعي غداً
إفتتاح المعرض المسيحي الرابع عشر برعاية البطريرك الراعي غداً
برنامج إفتتاح المعرض

إفتتاح المعرض المسيحي الرابع عشر برعاية البطريرك الراعي غداً

برعاية البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي يفتتح الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة– لبنان (أوسيب لبنان) المعرض المسيحي الرابع عشر 2015 غد الخميس في صالات دير مار الياس – انطلياس الساعة السادسة مساء . يتضمن برنامج الافتتاح كلمات لكل من البطريرك الراعي ووزير الاعلام رمزي جريج ورئيس الاتحاد الأب طوني خضره . يتخلله مقطوعات موسيقية من أوركسترا
IPSM Chamber Orchestra ، ووقفة فنية بعنوان “بصمة لون من جرح الأيام” مع الفنان رودي رحمه الى قص شريط الافتتاح على أنغام فرقة Black & White . هذا ويقدم الحفل الاعلامي ماجد بو هدير .

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys