شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | إنشاء مركز محاضرات في حرم العلوم والتكنولوجيا في القديس يوسف
إنشاء مركز محاضرات في حرم العلوم والتكنولوجيا في القديس يوسف
جامعة القديس يوسف

إنشاء مركز محاضرات في حرم العلوم والتكنولوجيا في القديس يوسف

أعلن رئيس جامعة القدّيس يوسف الأب سليم دكاش اليسوعي في بيان، أن “الجامعة عَكَفت منذ مدة على درس إمكان إنشاء “مركز للمحاضرات” في إطارحَرَم العُلوم والتكنولوجيا في مار روكز – الدكوانة”. وأشار إلى أن “المشروع يقوم على إنشاء قاعتين وتوابعهما بمساحة ألف متر مربّع، وسيشيد البناء الجديد على مقرُبةٍ من مسرح جان دوكرويه يتسع لسبعمئة شخص، ليشكّل معه ما مجموعه ثلاثة آلاف متر مربّع”.

ولفت البيان إلى أنه “انسجامًا مع سياسة جامعة القدّيس يوسف بالاعتماد على متخرجيها وأصدقائها، زار رئيس جامعة القديس يوسف الأب سليم دكاش في دُبي المهندس مارون سمعان رئيس “مؤسسة سمعان” ورئيس “الكازار كابيتال ليميتد”، مقترحًا عليه رعاية هذا المشروع.
وقال البيان أيضاً أنه “منذ مدة وجيزة قام المهندس سمعان سمعان المسؤول الماليّ عن “مؤسسة سمعان” بزيارة رئيس الجامعة وأبلغه قرارَ المؤسسة رصد مبلغ مليون دولار أميركي، ما يغطي الجزء الأكبر من كلفة المشروع. ويُذكر أن المهندس سمعان سمعان هو متخرج معهد الهندسة العالي في بيروت في جامعة القدّيس يوسف دفعة العام 1975″.
وشدد البيان على أن “رئيس جامعة القدّيس يوسف وجميع أفرادها تقدموا بالشكر الجزيل لعائلة سمعان لالتزامها الخاصّ والمهمّ خدمة هذه الجامعة. وكبادرة امتنانٍ تقرّر منذ الآن أن يحمل المركز الجديد الاسم الذي تختاره مؤسّسة سمعان”.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys