شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | ابرص اقام قداسا تعريفيا بالقديس فرومنسيوس الصوري في تبنين
ابرص اقام قداسا تعريفيا بالقديس فرومنسيوس الصوري في تبنين
قلعة تبنين الأثرية

ابرص اقام قداسا تعريفيا بالقديس فرومنسيوس الصوري في تبنين

تابع متروبوليت لطائفة الروم الملكيين الكاثوليك في صور ميخائيل ابرص نشاطاته بتعريف القديس فرومنسيوس الصوري الى كافة رعاياه.فبعد صور وقانا، أقام الذبيحة الالهية هذا الأحد الماضي في رعية القديس جاورجيوس في تبنين. وفي العظة شدد راعي الأبرشية على الايمان وأهميته ودوره في تحقيق عجائب الرب يسوع في الانسان. كما سرد للمشاركين من المؤمنين والمختار وعدد من أعضاء البلدية والوكلاء الجدد والراهبات وعدد وافر من قوات الطوارىء الدولية (اليونيفيل) سيرة القديس فرومنسيوس إبن صور البار.

وفي ختام القداس الالهي، تم نضح الايقونة بالماء المقدس ثم مسحها بالزيت المكرس، ثم أقام راعي الأبرشية تطوافا بالأيقونة المقدسة مع كاهن الرعية الأب باسيليوس نصر وكل المشاركين.

واختتم التطواف ببركة المؤمنين بالأيقونة، ووزعت صورة القديس فرومنسيوس الصوري على كل الناس في قاعة الكنيسة.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys