أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | اجتماع تقويمي للفائزين بجائزة بشارة الخوري
اجتماع تقويمي للفائزين بجائزة بشارة الخوري
وزير التربية مجتمعا بوفد رابطة الأساسي.

اجتماع تقويمي للفائزين بجائزة بشارة الخوري

استضافت وزارة التربية اجتماعاً دعت اليه لجنة “جائزة بشارة الخوري للتوعية الديموقراطية “، خصص لتقويم مشاركة الفائزين في الجائزة في دورتيها للعامين 2015 و 2016 ، والذين قاموا برحلتين استطلاعيتين الى برلين عام 2015 والى بروكسل في عام 2016. وشارك في الاجتماع، الى الطلاب الفائزين، ممثلة بعثة الإتحاد الأوروبي في لبنان سيلكي هوفس وممثل “فريديريتش ايبرت” اخيم فوكت، ورئيس لجنة “جائزة بشارة الخوري للتوعية الديموقراطية ” الشيخ مالك ميشال الخوري وعضو اللجنة المستشار الاعلامي في رئاسة الجمهورية رفيق شلالا وممثلة المدير العام لوزارة التربية الدكتور فادي يرق مديرة التعليم الثانوي جمال بغدادي والدكتور انطوان حكيّم.

بداية، عرض شلالا لأهداف الجائزة، تلاه الخوري شارحاً نتائج الاستمارات التي وزعت على التلامذة الفائزين والتي تضمنت أجوبتهم عن الانطباعات التي عادوا بها من الرحلتين. وقال “ان ابرز العبر التي عاد بها التلامذة من الرحلتين تمحورت حول اهمية الشعور بالمسؤولية تجاه وطنهم والرغبة في المشاركة في صناعة مستقبله.
ثم تحدث التلامذة تباعاً عن انطباعاتهم وملاحظاتهم، وكانت كلمة لكل من هوفس وفوكت.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys