أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | احتفالات في جربتا عشية اختتام السنة اليوبيلية المئوية لوفاة القديسة رفقا
احتفالات في جربتا عشية اختتام السنة اليوبيلية المئوية لوفاة القديسة رفقا
دير مار يوسف جربتا

احتفالات في جربتا عشية اختتام السنة اليوبيلية المئوية لوفاة القديسة رفقا

تتواصل الاحتفالات في دير مار يوسف جربتا عشية إختتام السنة اليوبيلية المئوية لوفاة القديسة رفقا.

واحتفل مرشد الدير الاب بولس قزي بالقداس الالهي، في حضور حشد من المؤمنين.

وألقى عظة رأى فيها “أن السنة اليوبيلية هي خير وبركة وهي مجال لتجديد إيماننا بربنا يسوع المسيح الذي هو الطريق والنور والحق والحياة”.

وهنأ كل أم بعيدها، داعيا الى “الصلاة لكي يحل السلام في الشرق الاوسط والأمان في ما بيننا”.

ريسيتال

وبدعوة من الدير ومعهد القديسة رفقا للموسيقى، أحيت المرنمة لينا فرح ريسيتالا بعنوان “صلاتك يا رفقا”، شارك فيه شباب من جوقة القيسة رفقا، في حضور معلم المبتدئين في الرهبانية اللبنانية المارونية الاب نجم شهوان، المدبرة العامة في رهبنة الراهبات اللبنانيات المارونيات الاخت غادة خليفه، رئيسة الدير الام ميلاني مقصود، مرشد الدير الأب بولس قزي، الامينة العام لليوبيل الاخت مارانا سعد، عدد من الآباء، رئيس إقليم البترون في كاريتاس لبنان وعضو الامانة العامة لليوبيل سعيد باز، وحشد من المؤمنين.

بداية، ألقت الاخت راغدة أنطون كلمة ترحيب وشكر لكل من أسهم في تنظيم الريسيتال وانجاحه عشية اختتام اليوبيل. وعرفت بالمرنمة وشكرت القيمين على معهد القديسة رفقا للموسيقى.

ثم، قدمت المرنمة فرح مجموعة من الأناشيد والترانيم من وحي الآلام والقيامة. كما رنمت للقديسة رفقا وللعذراء مريم، بمشاركة أفراد من جوقة القديسة رفقا.
وفي الختام، تسلمت فرح لوحة تذكارية، تقديرا لجهودها في المعهد.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys