أختر اللغة
الرئيسية | قداس إحتفالي لمناسبة عيد مار سمعان العامودي في إهدن
قداس إحتفالي  لمناسبة عيد مار سمعان العامودي في إهدن
قلعة مار سمعان العامودي

قداس إحتفالي لمناسبة عيد مار سمعان العامودي في إهدن

احتفل الخوري جان مورا بقداس لمناسبة عيد مار سمعان العامودي، وذلك في كنيسة مار سمعان – اهدن، خدمته جوقة الرعية، في حضور حشد من المؤمنين.

والقى مورا، بعد تلاوة الانجيل عظة لفت فيها:”الى الجهاد الروحي المرتكز على الروح القدس الذي يقوينا ويقوي مسيرة ايماننا وعلاقتنا مع ربنا، حتى بالجهاد اليومي الذي نعيشه يشبه يسوع”.

وختم :” نحن مدعوين أن نجسد ملكوت الله من خلال عيشنا الشهادة بانجيل يسوع المسيح في بيوتنا، في عائلاتنا، في عملنا خصوصا في هذا الزمن الصعب حتى نكون شاهدين للغفران وللسلام”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).