شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | احتفال بمناسبة عيد القديس مارون في بروكسيل
احتفال بمناسبة عيد القديس مارون في بروكسيل
احتفال بمناسبة عيد القديس مارون في بروكسيل

احتفال بمناسبة عيد القديس مارون في بروكسيل

ترأس راعي ابرشية فرنسا المارونية والقاصد الرسولي لقارة أوروبا المطران مارون ناصر الجميل القداس الألهي في مدينة  بروكسيل بمناسبة عيد القديس مارون،  بمشاركة الاباتي مارون ابو جودة الأنطوني والأب طوني خضره رئيس مؤسسة “لابورا” وكاهن الرعية الاب بول ابو نعوم وبحضور سفير الفاتيكان للاتحاد الأوروبي le Beau Pain وكهنة من الكنيسة اللاتينية والمارونية.

حضر القداس دبلوماسييون وسياسيون وممثلو الأحزاب اللبنانية وأبناء الجالية اللبنانية واصدقاء من طوائف ومذاهب اخرى.

تحدث المطران الجميل في عظته  عن القديس مارون الذي حصل على نعمة خاصة من الله الا وهي نعمة الشفاء الجسدية والروحية بدواء واحد : الصلاة . هو الرسول الذي اختار الاستحباس والصمت والصلاة عن التكلم .

وفي ختام الذبيحة الإلهية  شكر السفير البابوي le beau pain  دعوة الرعية  لمشاركة الجالية اللبنانية للاحتفال بعيد شفيعها.

معايدات 

عيد القديس مارون كان مناسبة للقاء ابناء الجالية في سهرة عشاء ليلة السبت ٣ شباط تخللها كلمة ترحيب من الاب بول ابو نعوم وشعر واجواء فنية لبنانية وكانت الهدية من المطران الجميل حيث غنى وعزف ألحان وأغاني وطنية.

 

الوفد الاعلامي الذي كان قد حضر الى بروكسيل لتغطية مؤتمر حركة الارض اللبنانية شارك الرعية هذه المناسبة الدينية وقام بجولة سياحية. 

ماغي مخلوف 

بروكسل

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys