شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | استوديو التلفزيون الخاص بـ«نادي الصحافة»
استوديو التلفزيون الخاص بـ«نادي الصحافة»
رئيس نادي الصحافة بسام أبو زيد

استوديو التلفزيون الخاص بـ«نادي الصحافة»

اقيم ظهر أمس حفلُ تدشين استديو التلفزيون الخاص بـ»نادي الصحافة»، في مقرّ النادي في فرن الشباك، بالتعاون مع شركة «تاتش»، بحضور رئيس نادي الصحافة الزميل بسام أبو زيد وشخصيات سياسية وإعلامية وممثلي رؤساء عدد من البلدات.

بعد النشيد الوطني وكلمة ترحيب من الإعلامية رانيا صياح، أشار أبو زيد إلى أنّ «تدشين مركز التدريب الإعلامي في نادي الصحافة يأتي ضمن التطوّر التقني الذي يشهده مجال الإعلام، ولا سيما عبر تقنية الإنترنت الذي سيتمّ استخدامه في هذا المركز من خلال مواقع التواصل الاجتماعي». وكشف أبو زيد أنّ «هذا المركز سيكون متاحاً أمام طلّاب الجامعات وأمام مَن يرغب من المواطنين أو الشخصيات في التدرّب على كيفية الظهور عبر شاشات التلفزيون».

وشدّد على أنّ «الهدفَ إعادة الاعتبار لأصول مهنة الصحافة بعدما أصبحت منتهَكة».

وختم بأنّ «مركز التدريب كان حلماً أساسياً للرئيس السابق للنادي الراحل يوسف الحويك، واليوم تمّ تحقيق هذا الحلم».

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال أمري غوركان، الرئيس التنفيذي في شركة «تاتش»:» هذه الشراكة هي فرصة مميّزة لكلّ من «تاتش» ونادي الصحافة اللبناني والصحافيين. فنحن ومنذ بداية تواصلنا مع نادي الصحافة منذ سنوات عدة، أدركنا أنه لا يسعنا إلّا وأن ندعمه كون الصحافة والإعلام يلعبان دوراً هاماً وحيوياً في جميع المجتمعات».

مضيفاً: «اليوم يطّلع العصر الرقمي بدور أساسي في تغيير وتعديل طرق الوصول الى المعلومة ومشاركتها. ونأمل أن يقوم مركز التدريب الإعلامي بتطوير مهارات الصحافيين وإعدادهم لمواجهة التحديّات والتحوّلات المتسارعة التي تواجهها وسائل الإعلام على نحو يومي تقريباً، مع التركيز على وسائل الإعلام الرقمية والتكيّف مع العصر الرقمي والإتجاهات المستقبلية».

الجمهورية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys