أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | “اصدقاء الجامعة اللبنانية” (اوليب): نرفض المساس بحرية الصحافة
“اصدقاء الجامعة اللبنانية” (اوليب): نرفض المساس بحرية الصحافة
اوليب

“اصدقاء الجامعة اللبنانية” (اوليب): نرفض المساس بحرية الصحافة

تلقت جمعية “أصدقاء الجامعة اللبنانية”(اوليب) بتعجب واستنكار خبر الدعوى المقدمة من رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور فؤاد أيوب ضد الإعلامية نوال ليشع عبود. واعتبرت في بيان أنّ “الدعوى بحد ذاتها تشكل انتهاكا فاضحا لحرية الإعلام في لبنان، بلد الحريات والثقافة والتنوع، وتطرح العديد من التساؤلات: ألم يعد مسموحًا عند المسؤولين في الجامعة السؤال حول ما يقلق البال من مخالفات وتعديات؟ ألم يعد مسموحا رفع تساؤلات الرأي العام وهواجسه إلى المسؤولين المعنيين؟ واذا منعنا الإعلاميين من طرح الاسئلة، فما هو يا ترى مبرر وجود الإعلام؟!
ومن جهة أخرى ترى جمعية “أصدقاء الجامعة اللبنانية” أن دعوى الدكتور أيوب وما يشابهها لا تمس فقط حرية الإعلام، بل تصيب الجسم التربوي وبخاصة جسم الجامعة اللبنانية في الصميم، كونها تنتهك بشكل فاضح ومخز حق المساءلة الذي عليه تقوم كل مساعي الحفاظ على المؤسسات الوطنية وعلى رأسها الجامعة اللبنانية.

وتعتبر جمعية “أصدقاء الجامعةا للبنانية” ان الاستسهال في اقامة الدعاوى لدليل قاطع على افلاس مقدميها وتبرمهم من اصوات الحرية والحق التي وحدها تعطي المعنى للبنان الوطن.
ان جمعية “اصدقاء الجامعة اللبنانية” (اوليب) تقف الى جانب الإعلامية نوال ليشع عبود، كما تدعم الإعلام في معركة دفاعه عن الحرية، وتدعو القضاء اللبناني إلى إحقاق الحق حفاظا على الجامعة اللبنانية وصونا للحرية”.

اصدقاء الجامعة اللبنانية
المكتب الاعلامي

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys