أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | اصدقاء دير سيدة حماطورة احتفلوا بعيد البشارة
اصدقاء دير سيدة حماطورة احتفلوا بعيد البشارة
بشارة مريم العذراء

اصدقاء دير سيدة حماطورة احتفلوا بعيد البشارة

احتفل اصدقاء دير السيدة في جبل حماطورة بعيد البشارة خلال عشاء يعود ريعه لدعم اعمال الترميم في الدير في قاعة جمعية كشافة جنود الايمان الارثوذكسي في كوسبا، بحضور رئيس الدير الارشمندريت بندلايمون فرح، كهنة رعية بلدة كوسبا، ولفيف من كهنة الكورة وابناء المنطقة.

استهل العشاء بصلاة مسائية من فرح تناول فيها عيد البشارة حيث سكن ابن الله مريم العذراء البتول وصار من طبيعتها، اي تجسد وصار انسانا وقد حبلت به بحلول الروح القدس “.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys