أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | افتتاح المعرض التكنولوجي الأول في جامعة الحكمة
افتتاح المعرض التكنولوجي الأول في جامعة الحكمة
جامعة الحكمة

افتتاح المعرض التكنولوجي الأول في جامعة الحكمة

إفتتح وزير الإتصالات السلكية واللاسلكية النائب الشيخ بطرس حرب ممثلا بجيلبير نجار وبدعوة من رئيس جامعة الحكمة المونسنيور كميل مبارك المعرض التكنولوجي الأول الذي أقامه مكتب العلاقات العامة والإتصال في الجامعة، بمشاركة عدد كبير من المؤسسات الناشطة في هذا القطاع وحضور عمداء الكليات وآساتذة وطلاب ومهتمين.

النشيد الوطني إفتتاحا، ثم ألقى المونسنيور مبارك، كلمة شكر فيها الوزير حرب على رعايته للمعرض، وقال :”في زمن تتحكم بنا الإتصالات، ليلا ونهارا، وتأخذ من وقتنا الحيز الأكبر، وتأخذ من فكرنا وقلمنا الكثير، أحببنا أن نستضيف المؤسسات التي تعنى بقطاع الإتصالات والتكنولوجيا في جامعتنا لنطلع طلابنا على جديدها. نشكر ممثل معالي الوزير الموجود معنا في هذا المعرض، ونشكر كل من ساهم في نجاحه وأخص بالشكر الآنسة لارا مغاريقي التي أشرفت على تنظيمه. ولا بد لي أن أشكر المؤسسات التي لبت دعوتنا، لاسيما البنك اللبناني الفرنسي وبنك عودة”.

وألقى جيلبير نجار كلمة نقل فيها تحيات الوزير حرب إلى المؤسسات المشاركة في المعرض وتقديره لجامعة الحكمة ورسالتها الآكاديمية والتعليمية، وقال:”نهنىء،بإسم الوزير، المونسنيور كميل مبارك على كل جهوده في جامعة الحكمة خدمة لأجيال لبنان. ونحن فخورون بما قامت وتقوم به جامعة لبنانية، أعني جامعة الحكمة. واليوم دعتنا الجامعة لنشاركها في معرضها التكنولوجي مشكورة، لأن نظرتها إلى طلابها ليست للحاضر بل للمستقبل. وجامعة الحكمة تحرص ليكون طلابها مواكبين لكل تطور في عالم المعرفة والفكر والتكنولوجيا. ونأمل أن تساهم جامعة الحكمة في التخفيف من هجرة اللبنانيين، خصوصا أصحاب الكفاءات.ولما لا المساهمة، أيضا، في إعادة اللبنانيين من الخارج، فيكون لبنان ملتقى الشرق والغرب في كل تطور علمي”.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys