أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | افتتاح عيادة الجروح والمركز التدريبي الجديد في مستشفى جاورجيوس الجامعي
افتتاح عيادة الجروح والمركز التدريبي الجديد في مستشفى جاورجيوس الجامعي
عيادة الجروح والمركز التدريبي الجديد في مستشفى جاورجيوس الجامعي

افتتاح عيادة الجروح والمركز التدريبي الجديد في مستشفى جاورجيوس الجامعي

افتتحت عيادة الجروح والمركز التدريبي الجديد في مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي، برعاية وحضور متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الاورثوذكس المطران الياس عودة، وذلك بالتعاون مع شركة Hartmann – المانيا وMediline – بيروت.

وشارك في الاحتفال، اعضاء مجلس الادارة والمدير العام سلام الريس والمدير الطبي الدكتور عماد الحاج ورؤساء الاقسام والدوائر الطبية والادارية في المستشفى.

بعد الصلاة ومباركة المركز، القى عودة كلمة شدد فيها على “أهمية انشاء هذا المركز المتخصص والفريد من نوعه في لبنان، لجهة مساعدة المرضى الذين يعانون من الجروح والتقرحات المزمنة”، مشيرا الى ان “مستشفى القديس جاورجيوس ما زال يعمل، كما كان دائما من أجل الحياة، من أجل حياة أفضل للانسان، رغم قساوة الظروف التي يمر بها لبنان ورغم عدم احترام هذه الحياة والاستهانة بها من قبل البعض”.

وأكد أن “المستشفى يعمل باستمرار على تطوير برامجه وتحديث تجهيزاته وافتتاح مراكز جديدة من أجل مواكبة كل تطور في حقل الطب”.

ثم كانت كلمة للحاج وكلمة للمدير الاقليمي لشركة Hartmann ألكس برغر.

وفي الختام جال الحضور على مختلف اقسام المركز واطلعوا على التجهيزات الموجودة فيه.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys