أختر اللغة
الرئيسية | متفرقات | افتتاح معرض اشغال يدوية والمونة في مركز الصليب الاحمر في البترون
افتتاح معرض اشغال يدوية والمونة في مركز الصليب الاحمر في البترون
الصليب الأحمر اللبناني

افتتاح معرض اشغال يدوية والمونة في مركز الصليب الاحمر في البترون

رعى رئيس الصليب الاحمر اللبناني الدكتور أنطوان الزغبي، افتتاح معرض الاشغال اليدوية والمونة السنوي الذي ينظمه فرع البترون في مركزه، لمناسبة الاعياد وفي حضور قائمقام البترون روجيه طوبيا، السيدة نهاد سايد عقل، المدير العام للنفط أورور الفغالي، رئيس اقليم البترون الكتائبي أرز فدعوس، السيدة زينه جورج ضو، رؤساء بلديات ومخاتير، ممثلي جمعيات وهيئات بترونية واصدقاء اضافة الى مسؤولة الفرع كلود درزي والعاملين فيه.

بعد قص الشريط، جال الحضور في المعرض الذي يحوي اشغالا يدوية ومونة من عمل سيدات الفرع.

ويستمر المعرض حتى مساء الاحد 4 كانون الاول ويستقبل الزوار يوميا بين الساعة العاشرة قبل الظهر وحتى الثانية بعد الظهر ومن الرابعة حتى الثامنة مساء.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).