شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | افتتاح معرض THE URBAN EXPERIENCE في وسط بيروت: منصة فنية افتراضية على الانترنت
افتتاح معرض THE URBAN EXPERIENCE في وسط بيروت: منصة فنية افتراضية على الانترنت

افتتاح معرض THE URBAN EXPERIENCE في وسط بيروت: منصة فنية افتراضية على الانترنت

تم افتتاح معرض The Urban Experience، في 3BEIRUT – وسط بيروت، والذي نظمته بالتعاون مع نادين صدي زكور، في حضور رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، وزير الثقافة الدكتور غطاس الخوري، رئيس الهيئات الاقتصادية رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان محمد شقير وشخصيات.

ينظم المعرض بمبادرة من Artual Gallery، وهو منصة فنية افتراضية على الانترنت، أطلقتها الناشطة الفنية هند أحمد في تشرين الثاني الفائت، التي أوضحت ان “المعرض أثبت انه مشروع ناجح على كل المستويات، مما سمح بتوفير منصة مهمة لمجموعة موهوبة من الفنانين المعاصرين، في موازاة منح الجمهور فرصة الاطلاع على تفسيرات عصرية للحياة الحضرية العالمية واطلاق عملية تبادل ثقافية بين المجتمعات الغربية وغير الغربية من خلال الفن”.

يشارك في المعرض 14 فنانا عالميا صاعدا، هم: ماركو بارياني (إيطاليا)، جان فيليب دوبوسك (بلجيكا)، جورج مورتون كلارك (المملكة المتحدة)، آدم هاندلر (الولايات المتحدة)، تشارلي سكبوي (المملكة المتحدة)، جوني تشيتوود (البرازيل/الولايات المتحدة)، روب تاكر (نيوزيلندا)، آدم باركر سميث (الولايات المتحدة)، يزن حلواني (لبنان)، أدريانا أوليفر (اسبانيا)، اندريس لوزانو (اسبانيا)، خافيير كاليخا (اسبانيا)، فادية أحمد (لبنان) وامبالا (غير معروف).

كما يتضمن المعرض مزادا علنيا، يقام عند السادسة والنصف من بعد ظهر غد السبت، في 3BEIRUT، حيث ستباع ستة من اعمال الفنانين المذكورين، علما ان كل العائدات ستعود لدعم مركز سرطان الاطفال في لبنان.

يذكر أن المعرض يفتح أبوابه يوميا من الثانية عشر ظهرا حتى السابعة مساء، ويستمر حتى السبت 28 الحالي، في 3BEIRUT – وسط بيروت – شارع عمر الداعوق.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys