شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | افتتاح مهرجانات صيف بلونة
افتتاح مهرجانات صيف بلونة
افتتاح مهرجانات صيف بلونة بمسرحية عريسين مدري من وين

افتتاح مهرجانات صيف بلونة

افتتحت بلدة بلونة الكسروانية امس، اولى ليالي مهرجانها السنوي “صيف بلونة 2019″، بمسرحية اجتماعية كوميدية تستهدف العائلات بشكل عام وهي “عريسين مدري من وين” للمخرج مروان نجار.

المزوق
بداية، رحب رئيس البلدية الدكتور بيار المزوق بالحضور، واكد “استمرار البلدية في نشاطها الثقافي على الرغم من كل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد”، ولفت الى انه “للسنة التاسعة على التوالي استمرت بلدية بلونة ب “صيف بلونة”، هذه المحطة العزيزة على قلوبنا جميعا. وقد اردناها مختلفة عن سابقاتها، لكنها باقية على المستوى الراقي والذي نريده ان يبقى للعائلات”.

واشار الى ان “هذه السنة لن يشارك في ليالينا مطربين لان اكثرهم كان قد شارك لاكثر من مرة، وتذكرون دون شك الموسيقار الراحل ملحم بركات الذي اغنانا في موسيقاه والحانه واغانيه لسنوات لذلك لم نرغب في تكرار ذاتنا، ولان الظروف الاقتصادية صعبة وتطال البلديات حتى في جبايتها، مما جعلنا نعتمد على الشركات المانحة والمحال التجارية والمصارف العاملة في بلدتنا لتمويل هذه الليالي، من دون اضافات او دعم من البلدية كما جرت العادة، تاركين ما نجبيه لتنفيذ المشاريع التي تقوم بها البلدية”.

واكد ان “ليالي صيف بلونة مستمرة مهما كانت الظروف بدعمكم وايمانكم وبما تقوم به البلدية من مشاريع خدماتية، لتكون بلدتنا نموذجية كما نريدها ونعمل من اجلها دائما”، شاكرا رئيس المدرسة الانطونية الدولية في عجلتون الاب اندريه ضاهر على “مساهمته في هذه الليالي الجميلة من خلال السهرات الموسيقية المتنوعة التي ستقام والمستمرة لغاية 19 الجاري في باحة كنيسة مار الياس الحي، ويتخللها الكثير من الالعاب السحرية والثقافية واستعراض للكلاب المنزلية المتنوعة”.

وكان الدكتور مزوق منح الفنان طوني مهنا درعا تكريمية تقديرا لجهوده واعماله الفنية المتميزة الراقية.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys