شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | اقبال سياحي مميز على مهرجان الزهور في حصرون
اقبال سياحي مميز على مهرجان الزهور في حصرون
اقبال سياحي مميز على مهرجان الزهور في حصرون

اقبال سياحي مميز على مهرجان الزهور في حصرون

شهدت بلدة حصرون هذا العام اقبالا سياحيا متميزا من مختلف المناطق اللبنانية، للمشاركة والسهر على انغام الموسيقى الرحبانية لعدد من العازفين يشاركهم ابن البلدة جان توما في عزف رائع على الساكسوفون، واغاني الفيروزيات والاغاني الوطنية حتى ساعات الفجر وعلى مدى ثلاثة ايام متتالية ضمن فعاليات مهرجان الزهور، وكان للاطفال في اليوم الاخير الحصة الوازنة من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساء مع الالعاب البهلوانية والاستعراضات المخصصة لهم، اضافة الى الرقص مع الدمى المحببة الى قلوبهم.

واعربت كوليت كيروز (احدى الناشطات في مجال الحركة السياحية في المنطقة)، بعد زيارة حصرون عن جمال مهرجان الزهور وقالت: “للمرة الاولى اشارك في هذا المهرجان بعد ان سمعت عنه كثيرا . حصرون هذه البلدة الرائعة المميزة بين مناطق الاصطياف الشمالية، وهذا المهرجان نفخر به، وهو من اجمل المهرجانات اللبنانية، ويزيد على “وردة الجبل” كما يسمونها الوانا رائعة بكافة الالوان داخل السوق الاثري” .

واعلنت رئيسة لجنة المرأة المنظمة للمهرجان زوجة رئيس البلدية جيرار السمعاني رنا السمعاني “ان هذا العام شهد المهرجان اقبالا كبيرا فاق توقعاتنا كلجنة منظمة، وقد سررنا بمشاركة اعداد كبيرة من الحضور من مختلف المناطق اللبنانية”.

اضافت:” هذا يحملنا مسؤولية اكبر في التحضير لمهرجان السنة المقبلة، كي نكون على قدر ثقة الناس بنا، مشيرة “الى ان ايام المهرجان الثلاثة خلقت جوا من الفرح في قلوب المشاركين”.

وشكرت السمعاني “جميع الذين شاركوا لانجاح هذا المهرجان، متمنية “ان تبقى الفرحة عارمة في قلوب الناس، وتكون الايام المقبلة افضل، عسى ان ينسحب ذلك على الوضع السياسي في البلد”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys