شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | اقتصاد الابتكار والمعرفة محور نقاش في الجامعة الأنطونيّة
اقتصاد الابتكار والمعرفة محور نقاش في الجامعة الأنطونيّة
الجامعة الانطونية نظمت مسابقة لافضل فكرة اعلان

اقتصاد الابتكار والمعرفة محور نقاش في الجامعة الأنطونيّة

برعاية وزير الطاقة سيزار ابي خليل وحضوره، ينظّم مختبر    TICKET وكليّة الهندسة في الجامعة الأنطونيّة مع مجموعة BMW  الألمانية جلسة نقاش تتمحور حول اقتصاد الابتكار  والمعرفة يوم الأربعاء 18 نيسان 2018 تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا في دير سيدة الزروع في الحرم الرئيس للجامعة في الحدت-بعبدا. يشارك في اللقاء نائب رئيس مجموعة بي أم دبليو ورئيس قسم التصميم اللوجيستي الدكتور ديرك درايهر ووزير الاقتصاد والتجارة السابق دميانوس قطار اضافة الى المدير التنفيذي للشؤون القانونية في مصرف لبنان بيار كنعان . يدير الحوار الدكتور جورج شلهوب.

للمناسبة، يوّقع مختبر TICKET مذكرّة تفاهم مع مجموعة BMW  الألمانية علما أنّه كان قد وقّع مذكّرتَي تفاهم العام الماضي مع المجموعة نفسها  تمّ بموجبها العمل على تطوير البحوث في ميدان  “Data Mining andAnonymization”  و Virtual Reality “  مع قسم تكنولوجيا المعلومات والقسم اللوجيستي.

الجامعة الانطونية-المكتب الاعلامي

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys