أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | اكزود استضاف معرضا للفنان الراحل زوهراب بعنوان SILENCE TALKS
اكزود استضاف معرضا للفنان الراحل زوهراب بعنوان SILENCE TALKS
اكزود استضاف معرضا للفنان الراحل زوهراب بعنوان SILENCE TALKS

اكزود استضاف معرضا للفنان الراحل زوهراب بعنوان SILENCE TALKS

استضاف “اكزود” معرضا للفنان الراحل زوهراب، بعنوان”Silence Talks” الذي يتضمن 53 لوحة من نخبة أعماله. الذي سيستمر لغاية 2 كانون الأول 2017.

تميزت أعمال الفنان زوهراب في المعرض الذي أقيم، في غاليري اكزود – الاشرفية، برصانة تشكيلية في الشكل والمضمون، والاسلوب المرن في اظهار البساطة المتخيلة، وبانجذاب يسترعي الاهتمامة عند المتلقي. ونسق اختياراته في البنى الموضوعية وتنوعها الحسي، ان من حيث الضوء وقوته او خفوته وغالبا ما يشعر المتلقي انه كالنور الذي يكشف به عن أعماق الخط وسر تحولاته او من حيث الكينونة الروحانية التي يتركها بين الفراغات او في العين ان في الرسم التقريبي او في الرسم الاكتمالي المكتسي بتوصيفات عقلانية بالتوازي مع وجدانيات اللون والعاطفة الضوئية ليترك للريشة في ما بعد سجيتها للتنقل بحكمة مع غريزة الفنان ومقاصده الفنية المصغية الى الذات وانطباعاته في خلق التفاصيل الصغيرة داخل لوحة تضج بضوء الحياة.

وطنية

 

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys