أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الأب فادي الراعي ترأس صلاة المدائح البيزنطية في هولندا
الأب فادي الراعي ترأس صلاة المدائح البيزنطية في هولندا
لوحة بيزنطية

الأب فادي الراعي ترأس صلاة المدائح البيزنطية في هولندا

ترأس الأب فادي الراعي، وللمرة الاولى صلاة المدائح البيزنطية باللغة العربية في هولندا، وذلك احتفالا بوداع صلاة المدائح، إكراما السيدة مريم العذراء التي تقام أيام الجمعة من الأسابيع الخمس الأولى من الصوم المبارك.

قبل البدء بالصلاة، شرح الأب الراعي تاريخ هذه الصلاة وروحانيتها، رافعا صلاته من أجل توفيق البطريرك الجديد مار اغناطيوس افرام الثاني، بطريرك الكنيسة السريانية الارثوذكسية ومن أجل جميع بطاركة الشرق الأوسط من كاثوليك وارثوذكس، ومن أجل شرقنا الحبيب.

وفي نهاية الصلاة، شكر الحاضرون الاب الراعي على هذه اللفتة الكريمة وعلى حضوره في هولندا، الذي منحهم الفرصة لإقامة في الرتب والصلوات والأسرار الإلهية حسب الكنائس الشرقية واعادات والتقاليد الشرقية. كما شكروه على كل اللقاءات التي يقيمها لكل المسيحيين الناطقين بالعربية الموجودين في هذه المنطقة، طالبين من مريم العذراء أن تباركه وتحفظه.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys