أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الأب وليد موسى رئيساً لرابطة الجامعات
الأب وليد موسى رئيساً لرابطة الجامعات
الأب وليد موسى

الأب وليد موسى رئيساً لرابطة الجامعات

عقدت رابطة جامعات لبنان إجتماعاً لهيئتها العامة في مركزها الجديد في الحازمية. وبعد التداول في شؤون الرابطة وقضايا التعليم العالي، جرت إنتخابات الهيئة التنفيذية، وقد فاز بالإجماع كلّ من: الأب وليد موسى رئيساً، الدكتور طارق نعواس نائباً للرئيس، سويدان ناصر الدين أميناً للسرّ، الدكتورة رجاء فاخوري أمينة للصندوق، الدكتور فادي عسراوي محاسباً.

ودعا موسى رؤساء الجامعات المنتسبين الى الرابطة إلى تسمية أعضاء لكلّ من اللجان الفاعلة ومنها: لجنة المساهمة في تطوير التعليم العالي، لجنة ضمان الجودة، اللجنة المالية والإدارية، لجنة التعاون الجامعي، لجنة البحث العلمي…

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).