أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الأمم المتّحدة تندد بانتهاكات حرية المعتقد في أوروبا!
الأمم المتّحدة تندد بانتهاكات حرية المعتقد في أوروبا!
حرية المعتقد

الأمم المتّحدة تندد بانتهاكات حرية المعتقد في أوروبا!

عندما يرفض السويد الاعتراف بحقوق الأطباء الذين يأبون بالقيام بعمليات  الإجهاض… وعندما ترفض فرنسا الاعتراف بحقوق الصيادلة عندما لا يساهمون  في إجراء عمليات الإجهاض… “وعندما يُطرد صيدلي أو طبيب أو ممرضة بسبب  الاستنكاف الضميري…، ألا يكون هذا انتهاكًا لحريّة المعتقد؟”

هكذا نددت الأمم المتحدة الانتهاكات الحاصلة في بلدان أوروبا التي  لطالما تغنّت وتتغنّى باحترام الحرية بوجه عام بعد أن أصغت لبيان أدلاه  غريغور بوبكين، مدير المركز الأوروبي للقانون والعدالة في جنيف.

وأشار البيان إلى الانتهاكات بحق حرية المعتقد لدى الأطباء والصيادلة  والممرضين لمجرّد رفضهم الإجهاض بالإضافة إلى عدم احترام الأهل الذين  يفضّلون أن يعلّموا أولادهم وفقًا لقناعاتهم الأخلاقية والدينية. وأشار  المركز الأوروبي للقانون والعدالة أنه لا يجوز التقليل من شأن خطورة هذه  الهجمات لأنها ناتجة من الدول ضد العديد من الأشخاص بإسم الإيديولوجية.

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys