أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الأنطونيّة تفتح أبوابها لطلاب المدارس
الأنطونيّة تفتح أبوابها لطلاب المدارس
الجامعة الأنطونية

الأنطونيّة تفتح أبوابها لطلاب المدارس

نظّم مكتب القبول والتوجيه في الجامعة الأنطونيّة يوم الأبواب المفتوحة في حرم الجامعة الرئيس في الحدت-بعبدا وشهد اليوم إقبالاً كثيفاً لتلامذة الثانوي فتوافد حوالي أربعة آلاف طالب أتوا من أكثر من مئة مدرسة خاصّة ورسمية من المناطق اللبنانية كافة. واستطاع هؤلاء خلال جولتهم من استكشاف الحرم الجامعي والتعرّف على مختلف الأقسام والكليات والبرامج المتاحة في ميادين الهندسة وادارة الأعمال والصحة والرياضة والموسيقى والاعلام والتواصل.
وحضرت هيئة التدريس، والموظفون والطلاب للردّ على جميع الأسئلة والاستفسارات حول جميع الخدمات المقدمة.
للمناسبة، أكّد مدير مكتب القبول والتوجيه فادي خوري على أهميّة هذا اليوم لافتا الى دور الجامعة الأساسي في تحديد حاجات االطالب ومعرفتها و بالتالي تلبيتها وتوجيهه نحو الاختصاص الذّي يناسبه.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys