أختر اللغة
الرئيسية | متفرقات | الأنطونيّة فرع زحلة نظمت رسيتالاً بعنوان “وإنّ الى الابد رحمته”
الأنطونيّة فرع زحلة نظمت رسيتالاً بعنوان “وإنّ الى الابد رحمته”
جومانا مدور تحيي رسيتالا في الأنطونية

الأنطونيّة فرع زحلة نظمت رسيتالاً بعنوان “وإنّ الى الابد رحمته”

برعاية وحضور المطران جوزف معوض ولمناسبة يوبيل الرحمة، نظمّت الجامعة الانطونية فرع زحلة – البقاع مساء أمس رسيتالاً بعنوان ” وإنّ الى الابد رحمته” أحيته المرنمة جومانا مدور وقدّمت خلاله باقة من الترانيم من ألحان جوزف خليفة.
حضر الحفل رئيس عام الرهبانيّة الأنطونيّة الأباتي داود رعيدي ورئيس الجامعة الاب جرمانوس جرمانوس وعدد من الشخصيات الدينية والسياسية والاكاديمية منها المطران جورج اسكندر، والنائب شانت جانجنيان، والدكتور علي العبدالله، ومدير الفرع الأب جورج معتوق والمدير الاداري طوني رعيدي وعدد من رؤوساء البلديات والمخاتير ورؤساء الأديار والكهنة والرهبان والراهبات وحشد كبير من أهالي المنطقة.
قسم الإعلام

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys